facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





القرعة تكشف مواجهات لاعبي منتخب الملاكمة في بطولة العالم


24-10-2021 09:43 PM

عمون - أجريت مساء الأحد، قرعة منافسات بطولة العالم للملاكمة والتي ستستضيفها العاصمة الصربية بلغراد بمشاركة 4 لاعبين يمثلون المنتخب الوطني.

وتنطلق البطولة يوم غد بمشاركة 511 ملاكما يُمثلون 87 دولة ويتنافسون في 13 وزناً.

ويمثل المنتخب الوطني في هذه البطولة كل من اللاعبين: عبادة الكسبة (وزن تحت 67 كغم) وزياد عشيش (وزن تحت 71 كغم) وعدي الهنداوي (وزن تحت 86 كغم) وحسين عشيش (وزن تحت 92 كغم)، حيث قرر المدير الفني للمنتخب الوطني الاعتماد على هؤلاء اللاعبين باعتبارهم الأكثر جاهزية وكونهم شاركوا مؤخراً في دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020).

وقالت اللجنة الأولمبية في خبر صحفي الأحد، إن عبادة الكسبة سيلتقي الخميس المقبل في الدور 32 مع الفائز من نزال القيرغيزستاني تليبيكوف والكاميروني أونانا.

وأوقعت القرعة زياد عشيش في الدور 64 مع اللاعب الكوبي رونييل إغليسياس، الفائز بالميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020 والميدالية الذهبية كذلك في أولمبياد لندن 2012، وسيفتتح عشيش مشاركته في البطولة الأربعاء المقبل، في حين سيلتقي الجمعة المقبل مع اللاعب السلوفاكي ديفيد ميشالك. أما عدي الهنداوي فسيلتقي الأربعاء المقبل في الدور 32 مع اللاعب الكيني سابات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :