facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سولشاير: نحن في الحضيض ولكن مازلت الرجل المناسب لمانشستر


24-10-2021 09:57 PM

عمون - تحدث أولي غونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد بعد خسارة فريقه المذلة أمام ليفربول بخماسية نظيفة، مؤكدًا أنه مازال الرجل المناسب للمانيو، رغم أن الفريق الآن ”في الحضيض“.

وألحق ليفربول خسارة مذلة بمضيفه مانشستر يونايتد بعدما هزمه في ”أولد ترافورد“ بخمسة أهداف نظيفة، اليوم الأحد، ضمن الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال سولشاير بعد المباراة: ”اخترت الطريقة التي نتعامل بها أمام ليفربول، لم نكن سريعين بما يكفي، وأعطينا الكثير من المساحات وعندما تمنح اللاعبين الجيدين مساحة يسجلون“.

وأضاف: ”نحن على أرضنا، نلعب ضد ليفربول، لقد لعبنا هنا على مدار العامين ونصف العام الماضيين، ولدينا نهج مماثل في الضغط العالي، ولكن اليوم سجلوا من كل فرصهم، وأعتقد أننا كمانشستر يونايتد يجب أن نحاول دائمًا فرض سلطتنا على اللعبة“.

وتابع: ”نحن في الحضيض الآن، لا يمكننا الشعور بالسوء أكثر من هذه اللحظة، حتى كانت أسوأ من الخسارة أمام توتنهام بسداسية“.

لكنه اعترف أيضًا بأنه سيواصل العمل، وأصر على أنه الرجل المناسب للوظيفة في الوقت الحالي.

وأوضح: ”مازلت الرجل المناسب لنادي مانشستر يونايتد.. الجهاز الفني جيد جدًا، ورائع“.

واختتم: ”يجب أن أقول إنه يتعين علينا تجاوز هذا بأسرع ما يمكن“.

وأحرز محمد صلاح 3 أهداف ليقود ليفربول لانتصار ساحق على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد 5-صفر باستاد أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأحد، وهي نتيجة تركت مستقبل المدرب أولي غونار سولشاير في خطر كبير.

وتأخر يونايتد 4-صفر في الشوط الأول لأول مرة في الدوري الممتاز بعد أداء دفاعي بائس، وازداد الشعور بالفوضى عندما طُرد البديل بول بوغبا بعد 15 دقيقة من اشتراكه.

وأظهرت إدارة يونايتد ثقة في سولشاير طيلة الفترات الصعبة التي مر بها خلال 3 سنوات تقريبًا قضاها في المنصب لكنها ستكون تحت ضغط من أجل إعادة النظر في إيمانها بالمدرب النرويجي بعد مثل هذا الأداء الكارثي والنتيجة المذلة.

كما سخرت جماهير مانشستر يونايتد من سولشاير ومشجعي يونايتد في آخر نصف ساعة من المباراة.

وكان العرض قاسًيا من ليفربول، وحقق أكبر فوز له في استاد أولد ترافورد، بينما كان الأداء مفجعًا من جانب منافسه التقليدي، وستتضح في الفترة المقبلة تداعيات هذا الإذلال.

وبات في رصيد ليفربول 21 نقطة يحتل بها المركز الثاني، بفارق هدف عن المتصدر تشيلسي، بينما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 14 نقطة في المركز السابع.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :