facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





طرد حارس ليبي إعتدى بحركة (كونغ فو) على مهاجم الترجي التونسي


25-10-2021 11:33 AM

عمون - صدم حارس الاتحاد الليبي، معاذ اللافي، عشاق كرة القدم، بعد أن اعتدى على مهاجم الترجي التونسي، حمدو الهوني، خلال مباراة فريقيهما في الدور الثاني المؤهل لمجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وفي الدقيقة 77 حينما كان الهوني شبه منفرد بالحارس الليبي، خرج الأخير من مرماه، وركل الهوني في وجهه بأسلوب يشبه لعبة القتال الشهيرة "كونغ فو".

وعجز المحللون عن إيجاد تبرير لتصرف الحارس اللافي، خاصة أن اللقطة تظهر عدم تركيزه على الكرة، بقدر رغبته في إصابة الهوني، أمر جعل حكم المباراة يطرده مباشرة، فواصل زملاؤه الربع ساعة الأخيرة بنقص عددي، بينما خرج مهاجم الترجي من الملعب مصابا.

واعتذر اللافي بعد المباراة عن تدخله العنيف، وأكد أنه لم يكن يقصد إيذاء الهوني.

وتأهل الترجي إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الاتحاد الليبي 1-0 في النتيجة الإجمالية بعد تعادله معه ذهابا بدون أهداف في ليبيا، وسينتقل الاتحاد الآن للمشاركة في كأس الاتحاد الإفريقي.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :