facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





برعاية الخصاونة .. البترا تستعد لاطلاق مؤتمر "إشكاليات اللجوء السياسية والاقتصادية"


25-10-2021 12:17 PM

عمون - تنظم جامعة البترا الشهر المقبل فعاليات "المؤتمر الدولي الثالث" بعنوان" الأردن اشكاليات اللجوء السياسية والاقتصادية والأمنية ورمزيته الحضارية والانسانية"، برعاية رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة.

يستضيف المؤتمر نخبة من الباحثين الأجانب والعرب، وباحثين أردنيين لمناقشة مسألة اللجوء، وآثارها الاقتصادية، والأمنية، والسياسية. حيث تركز محاور المؤتمر على الرمزية الانسانية والحضارية للأردن بقيادته الهاشمية.

ويأتي انعقاد المؤتمر الذي تنظمه مؤسسة ابصار للمؤتمرات، بالتعاون مع جامعة البترا ومنظمة هانس زايدل الألمانية ضمن فعاليات مئوية الدولة وتجسيدا للدور الذي يلعبه الاردن في الحفاظ على الاستقرار في المنطقة وحماية حقوق الإنسان. وأشار القائمون على المؤتمر أن أعمال المؤتمر ستعقد ضمن إجراءات السلامة العامة والالتزام بشروط الوقاية الصحية الخاصة بفيروس كورونا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :