facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أمسية مشتركة للشاعر زاهي وهبي والفنانة هند حامد


25-10-2021 12:40 PM

عمون - نظمت جمعية فكر بغيرك بالتعاون مع شركة الميدان للتنمية المجتمعية، ونقابة مقاولي الإنشاءات الأردنيين، مساء أمس، أمسية شعرية وغنائية بعنوان "معاً، من أجل الإنسان"، بمشاركة الشاعر زاهي وهبي، والفنانة هند حامد.

وهدفت الأمسية التي حضرتها وزيرة الثقافة هيفاء النجار إلى استكمال إجراءات تمويل مشروع الجمعية التنموي "حقي ألعب" الذي يتم تنفيذه في منطقة السكنة في منطقة الأغوار لإيجاد مساحات آمنة للأطفال والشباب في ظل ظروف قاسية تعيشها المنطقة، حيث تمكنت الجمعية من إنشاء ملعب لكرة قدم وحديقة ومنطقة ترابية ترفيهية ومركز اجتماعي رياضي للإناث استجابة لحاجات السكان هناك.

وقال الشاهر وهبي "نتفاءل بوجود أشخاص وجمعيات مثل جمعية فكر بغيرك، ونستلهم دائما من أشعار محمود درويش، بكل ما أعطيّ من ملكة الشعر وخاصة قصيدته " فكر بغيرك" التي تختصر فرح الشاعر عندما يرى الكلمة والقصيدة والأغنية تسهم ليس فقط في بث روح الجمال والسعادة لدى المتلقي، وإنما تسهم بشكل عملي في تحقيق حلم وتحويله لأمر واقع على الأرض، وهو ما تسعى إليه الجمعية".

وتحدثت رئيسة الجمعية إيمان بكيرات خلال الأمسية التي قدمتها الإعلامية جمان مجلي، حول الجمعية ومشاريعها وأهدافها، كما أعرب نقيب المقاولين المهندس أحمد اليعقوب في كلمته عن سعادته بتقديم الدعم للجمعية ولمشروعها الإنساني.

وشهدت الأمسية قراءات لمقتطفات من أجمل أشعار زاهي وهبي، وأغان صدحت بها الفنانة الأردنية هند حامد لاقت استحسان وتفاعل الحضور.

يشار إلى أن "فكر بغيرك" هي جمعية خيرية تأسست عام 2018 استثماراً لجهود أعضائها بعد سنوات طويلة من العمل التطوعي المتفرق ليكون تحت إطار مؤسسي منظم، وتهدف لتقديم العون الإنساني للفئات المهمشة والأقل حظاً في المجتمع الأردني بجميع شرائحه.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :