facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سولشار بعد خسارة يونايتد: واثق من قدراتي وأقترب من تحقيق ما أرغبه للنادي


25-10-2021 01:22 PM

عمون - قلل مدرب مانشستر يونايتد، أولي جونار سولشار، من أهمية تكهنات حول مستقبله بعد الهزيمة المذلة بخماسية دون رد أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الأحد.

وبات منصب سولشار في مهب الريح بعد الهزيمة القاسية على يد الغريم ليفربول، لكن المدرب النرويجي تعهد بالقتال للبقاء في منصبه.

وقال سولشار للصحفيين "أؤمن بقدراتي. أعتقد أنني أقترب من تحقيق ما أرغبه للنادي. من خلال ما فعلناه وما نشاهده تطور الفريق".

وأضاف: "بالطبع لم تكن النتائج جيدة بما يكفي في الفترة الأخيرة وأعتقد أنها ربما تثير شكوك أي متابع لكن يجب أن أبقى قويا وأن أواصل الإيمان بجدوى ما نفعله".

وأردف سولشار، الذي تولى مسؤولية تدريب يونايتد بشكل دائم في مارس 2019 ولم يفز حتى الآن بأي لقب مع النادي: "نعلم أننا في الحضيض وتراجعت الثقة لكن تنتظرنا مباراة خارج ملعبنا أمام توتنهام الأسبوع المقبل وأيضا أتالانتا في دوري الأبطال والفريق التالي الذي سيزورنا سيكون مانشستر سيتي".

وأكمل "يجب أن نتطلع للأمام وأن نصفي أذهاننا من هذه الهزيمة وأن نخوض حصة المران المقبلة بتركيز أكبر".

ويتأخر يونايتد بثماني نقاط عن متصدر الدوري الإنجليزي تشيلسي، وسيلعب خارج ملعبه أمام توتنهام هوتسبير في الدوري يوم السبت المقبل، قبل التوجه إلى إيطاليا بعدها بثلاثة أيام لملاقاة أتالانتا في دوري الأبطال.

رويترز




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :