facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"تشيزي" تعلن براءة الطائر الكبير من انقطاع الكهرباء وتحمله لـ"التأرجح" ..


25-10-2021 01:34 PM

عمون - كشف تقرير شركة تشيزي الايطالية المكلفة بدراسة سبب انقطاع التيار الكهربائي عن الأردن في أيار الماضي، أن التأرجح المتزايد بين الخطين الأردني والمصري في ذلك اليوم هو سبب انقطاع الكهرباء عن الأردن.

جاء ذلك خلال مناقشة لجنة الطاقة النيابية تقرير الشركة اليوم الاثنين، والذي اظهر أن لا علاقة لأي تدخلات خارجية بهذا التأرجح.

وزير الطاقة صالح الخرابشة قال إن 86 ألف يورو كلفة تقرير "تشيزي" على الأردن لمعرفة سبب انقطاع الكهرباء، فيما دفعت جمهورية مصر ذات المبلغ.

Posted by ‎‎ on ...


وكان مدير عام شركة الكهرباء الوطنية أمجد الرواشدة، وجه اصابع الاتهام في انقطاع الكهرباء أيار الماضي إلى طائر كبير قد يكون حط الخط ما تسبب بالتأرجح.

وقال الرواشدة حينها إن تسلسل الأحداث في انقطاع التيار الكهربائي متوفرة لدى الأردن، ولكن ما حدث لدى الجانب المصري غير موجود لدى الأردن.

وأضاف خلال اجتماع مع لجنة الطاقة النيابية، أنه لمعرفة أسباب التذبذب الذي أدى لفصل التيار الكهربائي قد تكون نتيجة أسباب فنية كثيرة، كدخول حمل كهربائي أو خروجه، أو قيام طائر كبير بالوقوف على الخط، وأسباب التذبذب كثيرة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :