facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البريد الأردني يطرح إصدارات جديدة من الطوابع التذكارية


25-10-2021 01:51 PM

عمون - اعلن البريد الأردني، الاثنين، عن طرح إصدارين جديدين من الطوابع التذكارية يبدأ بيعها للجمهور اعتبارا من صباح يوم الثلاثاء.

وقال الناطق الإعلامي للبريد الأردني زهير العزة في تصريح صحفي اليوم الاثنين، إن الإصدار الأول هو (الآلات الموسيقية)، يتكون من عشرة طوابع بشكل شيت يحتوي على عشرين طابعا، وتبلغ قيمة الطابع الواحد ثلاثين قرشا، وبقيمة إجمالية تبلغ ثلاثة دنانير، بالإضافة إلى مغلف اليوم الأول للإصدار بقيمة ثلاثة دنانير ونصف مع مجموعة الطوابع.

أما الاصدار الثاني بعنوان (مائة عام على أول طابع بريدي في امارة شرق الأردن) فيتكون من فئة واحدة بشكل ميني شيت وبقيمة دينار واحد، بالإضافة إلى مغلف اليوم الأول للإصدار بقيمة دينار ونصف مع مجموعة الطوابع.

واشار إلى أنه يمكن الحصول على هذه الطوابع والمواد المتعلقة بها من قسم الطوابع في مبنى البريد الكائن في المقابلين بجانب مبنى الإذاعة والتلفزيون، ومديرية بريد العاصمة من خلال مكاتب بريد جبل عمان واللويبدة ووسط البلد ومكة مول والعبدلي، بالإضافة إلى مكتب بريد إربد المركزي.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :