facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلس تنفيذي عجلون يبحث خطة طوارئ الشتاء


25-10-2021 03:18 PM

عمون - بحث المجلس التنفيذي لمحافظة عجلون في اجتماع الاثنين، خطة الطوارئ التي ستنفذها الدوائر المعنية استعدادا لفصل الشتاء.

وأكد محافظ عجلون الدكتور خالد الجبور، أهمية تعزيز جهود الجهات المعنية بالتعاون مع المحافظة لإدامة تقديم الخدمات الفضلى للمواطنين ومعالجة المشاكل التي قد تحدث خلال فصل الشتاء.

وطالب بتفعيل غرف العمليات لتكون جاهزة للتعامل مع الحالات الطارئة والشكاوى والملاحظات أولا بأول.

ودعا إلى اجراء أعمال الصيانة والتنظيف وفتح العبارات الصندوقية لضمان عدم انسدادها في حالات الهطول المطري وتجهيز ماتورات شفط المياه للتعامل مع تجمع المياه، وحصر آليات القطاع الخاص وأسماء مالكيها وإعداد كشوفات بأسماء مرضى غسيل الكلى وأرقام هواتفهم والتنسيق مع المستشفيات والمراكز الصحية للتأكد من توفر الأدوية في الصيدليات وتكثيف وجود الدوريات لتقديم المساعدة للمواطنين والتسهيل عليهم.

وعرض عدد من مدراء الدوائر لأبرز خططهم وجاهزيتهم للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :