facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مديرية الامن العام تحتفل بذكرى المولد النبوي


25-10-2021 05:13 PM

عمون - احتفلت مديرية الأمن العام الاثنين، بذكرى المولد النبوي الشريف بحضور مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة وعدد من ضباط وضباط صف وأفراد المديرية.

وقال مساعد مدير الامن العام للإدارة والدعم اللوجستي العميد الركن الدكتور معتصم ابو شتال في كلمة ألقاها بهذه المناسبة ، إن إحياء هذه الذكرى العطرة بمولد خير البشرية وسيدها صلى الله عليه وسلم ، تعزز في نفوس أبناء وبنات الأمن العام فضائل وشمائل النبي محمد صلى الله عليه وسلم ، وترسخ لديهم القيم التي جاء بها الإسلام ، والنهج الذي خطه النبي في كل جوانب الحياة " .

وأضاف العميد ابو شتال أن منتسبي مديرية الامن العام يرفعون بهذه المناسبة الى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني اسمى ايات الولاء، ونحن نستذكر ميلاد جدّه الهاشمي الاعظم خير البشر ، وهو الذي جاء شعاعا للنور والهداية والرحمة التي أرادها الله عز وجل للبشرية جمعاء، وبمولده صلى الله عليه وسلم كانت بداية الاصطفاء والاختيار ليكون رسول الرحمة والهداية للبشرية، ولتكون منطلق الرسالة الاسلامية من عرين بني هاشم، لتبقى على مر الزمان مجداً للهاشميين ومنارة للمسلمين ورحمة للعالمين.

ومن جانبه، قال مدير إدارة الإفتاء والإرشاد الديني مفتي الأمن العام العقيد الدكتور سامر الهواملة إن الذكرى العطرة بمولد سيد البشرية " مناسبة نقتبس فيها من نور الهداية ونستذكر فيها النبي والرسول والقدوة صاحب الخلق العظيم الذي لا تحاط جوانب عظمته وصفات كماله البشري.

وأضاف بأن هذه الذكرى مقام لإيصال رسالته وتقدير عظمة دعوته التي أنزلها الله لتغير واقع البشرية وتخرجها من الضلال إلى النور، فلزاماً علينا التحلي بأخلاقه والسير على هديه والعمل بسنته صلى الله عليه وسلم.

وأشار الى ان الاحتفال بهذه المناسبة يبعث في الناس مشاعر الفخر والاعتزاز بالقيادة الهاشمية والتضحيات التي قدمها الهاشميون في الدفاع عن الدين الاسلامي وعقيدته السمحة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :