facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير الأشغال: البدء بتنفيذ مشروع إعادة تأهيل طريق السلط - العارضة قريبا


25-10-2021 06:03 PM

عمون - بحث وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي خلال لقائه، اليوم الاثنين، السفير الصيني لدى الاردن، التعاون بين البلدين الصديقين في مجالات الاسكان والانشاء والمقاولات.

وأكد الكسبي خلال اللقاء على عمق العلاقات بين البلدين الصديقين في المجالات كافة، متطلعاً إلى تعزيز آفاق التعاون بين البلدين في مجال الاسكان والانشاء والمقاولات.

وأعرب الكسبي خلال اللقاء عن تطلع وزارة الأشغال العامة إلى الاستفادة من الخبرات الصينية في المجالات التي تعنى بها وزارة الاشغال بما يساهم رفع خبرات كوادر الوزارة لتقديم افضل الخدمات للمواطنين.

وثمن، دعم الصين الدائم والمستمر لعدد من المشاريع التنموية والصحية والتعليمية وما يتعلق بالبنية التحتية في الاردن من خلال منح كريمة، ومنها تمويل مشروع توسعة وإعادة تأهيل طريق السلط - العارضة والذي سيتم البدء بتنفيذه قريبا بعد الانتهاء من إجراءات العطاء كافة.

وأستعرض الكسبي، عدد من المشاريع التي قامت الوزارة بالانتهاء من تنفيذها والمشاريع قيد التنفيذ ونسب الإنجاز فيها.

وتمنى، لجمهورية الصين وشعب الصين دوام التقدم والنجاح والازدهار، مجددا شكره لجمهورية الصين الشعبية على دعمهم المستمر للأردن والذي يأتي بدعم وتشجيع من قيادتي البلدين الصديقين.

بدوره أشاد السفير الصيني تشن تشوان دونغ باللقاء الذي جمعه مع الكسبي، معرباً عن تطلعه لتعزيز آفاق التعاون بين البلدين الصديقين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :