facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الملك يؤكد دعم الأردن لجهود الحفاظ على سيادة سوريا


25-10-2021 06:10 PM

عمون - بحث جلالة الملك عبدالله الثاني مع المستشار النمساوي ألكسندر شالينبرغ، اليوم الاثنين، سبل تطوير العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، وتعزيز التعاون بينهما.

وهنأ جلالة الملك المستشار النمساوي، خلال اللقاء الذي عقد في مقر المستشارية النمساوية في فيينا، بمناسبة أدائه اليمين الدستورية مستشارا اتحاديا لجمهورية النمسا.

وخلال لقاء ثنائي تبعه موسع، بحضور سمو الأمير علي بن الحسين، تم استعراض فرص التعاون في مجالات المحافظة على البيئة، والتدريب المهني، والصناعات الغذائية والزراعية.

وتناول الجانبان آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، حيث شدد جلالته على ضرورة تكثيف الجهود لتحقيق السلام العادل والشامل على أساس حل الدولتين، وبما يضمن قيام الدولة الفلسطينية المستقلة، ذات السيادة والقابلة للحياة، على خطوط الرابع من حزيران عام 1967، وعاصمتها القدس الشرقية.

وفي معرض الحديث عن تطورات الملف السوري، أكد جلالة الملك دعم الأردن لجهود الحفاظ على سيادة سوريا واستقرارها ووحدة أراضيها وشعبها.

كما تم التأكيد على مواصلة جهود محاربة الإرهاب ضمن نهج شمولي، وضرورة التوصل إلى حلول سياسية لأزمات المنطقة.

وحضر اللقاء الموسع نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، ومدير مكتب جلالة الملك، الدكتور جعفر حسان، والسفيرة الأردنية في النمسا لينا الحديد، وعدد من كبار المسؤولين النمساويين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :