facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بلدية الزرقاء تنهي استعداداتها لاستقبال الشتاء


25-10-2021 07:11 PM

عمون - أنهت بلدية الزرقاء، حملة لتنظيف شبكات تصريف مياه الأمطار في مختلف مناطق البلدية استعدادا لاستقبال فصل الشتاء.

وقال رئيس لجنة بلدية الزرقاء حسن الجبور، في تصريحات صحفية الاثنين، إن البلدية ومديريات مناطقها بدأت بالاستعداد مبكرا لاستقبال فصل الشتاء حيث قامت بتنظيف مناهل تصريف مياه الأمطار، وتعميق مجاري الأودية والسيول، اضافة الى رفع سواتر ترابية وتنظيف وصيانة مداخل العبارات الصندوقية والأنبوبية ومخارجها.

وأشار إلى فتح غرفة عمليات رئيسية في البلدية وتزويدها بالكوادر اللازمة من الموظفين لاستقبال أي شكوى على مدار الساعة وتحويلها الى الجهات المختصة إضافة إلى تجهيز ورش صيانة، وآليات ومعدات وماتورات شفط مياه الأمطار سعة (6) أنش، إلى جانب تشكيل فريق للطوارئ يتكون من 45 عاملا للعمل.

وبين الجبور ان دائرة العطاءات في البلدية طرحت 4 عطاءات لمشاريع تصريف مياه الأمطار في عدة مناطق منها: شارع الكرامة، وخلف سيفوي الأوتوستراد، وقرب جمعية عقربا الخيرية، وفي حي أرسلان.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :