facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الفيصلي يقرر قبول طلبات الانتساب للنادي


25-10-2021 07:36 PM

عمون - أكد رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الفيصلي، الدكتور سالم أبو قاعود، ان قرار الموافقة على قبول طلبات الانتساب لعضوية النادي (عضوا مؤازرا)، حسب البيانات والكشوفات المنشورة والمعلنة على لوحة الاعلانات والموقع الرسمي للنادي.

وقال أبو قاعود الاثنين، إن ذلك جاء بعد مصادقة وزير الشباب على تعديلات النظام الداخلي للنادي، بناء على اجتماع الهيئة العامة غير العادي والذي عقد في 5 تشرين الأول الحالي.

وأضاف ان الهيئة المؤقتة للنادي عملت على تنظيم وترتيب الأمور الخاصة باستقبال طلبات الانتساب للهيئة العامة، والتي تم الإعلان عنها خلال الأيام الماضية.

يشار الى أن الهيئة العامة للنادي أقرت تخفيض رسوم الانتساب للنادي من ألف دينار إلى 151 دينارا، إضافة إلى اشتراك شهري بمبلغ 10 دنانير.

ودعا رئيس اللجنة المؤقتة، الأعضاء المقبولين مراجعة محاسبي النادي لتسديد الرسوم المترتبة عليهم، مشيرا الى أن من يتخلف عن دفع رسوم الانتساب والاشتراك خلال أسبوعين يعتبر طلبه لاغيا حكما.

كما دعت الإدارة المؤقتة الراغبين بالانتساب، مراجعة النادي وتقديم طلبات الانتساب في الأيام التي تم تحديدها، لكسب الوقت في تحويل العضوية من مؤازر الى عامل.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :