facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جامعة آل البيت تحتفل بالمولد النبوي الشريف


25-10-2021 08:45 PM

عمون - رعى وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، الدكتور محمد الخلايلة، الاثنين، الاحتفال الديني الذي أقامته جامعة آل البيت بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بحضور رئيس الجامعة الدكتور هاني الضمور.

وقال الخلايلة إن "الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف يعيد للأذهان بداية الدعوة الإسلامية وترسيخ قيمها والحث على الخير، مشيرا إلى أن الله سبحانه وتعالى بعث في الأمة معلما يعلمها الكتاب والحكمة والأخلاق لاسيما أنه عليه السلام كان من أشرف القبائل العربية نسبا حاملا مهمة الرسالة والنبوة".

وأضاف أن النبي محمد عليه السلام جاء منقذا للبشرية، وبُعث ليتمم مكارم الأخلاق، مستذكرا المراحل التي مر بها النبي منذ لحظة نزول الوحي عليه. بدوره، قال رئيس الجامعة الدكتور هاني الضمور، إن ذكرى المولد النبوي الشريف له مكانة عظيمة في قلوب المسلمين لتغييره مجرى التاريخ، مشيرا إلى أن سنة المصطفى هي جزء أصيل في التشريع والبيان والتفسير، ومن الواجب أن تبقى هذه الذكرى حاضرة في وجدان الأمة، ومصدرا للقوة والعزة.

واشتمل الاحتفال الذي حضره نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات ومدراء الدوائر، على عدد من الفقرات والوصلات الإنشادية التي قدمتها فرقة وزارة الأوقاف.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :