facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المنتخب الرديف يتغلب على تركمانستان في التصفيات الآسيوية


25-10-2021 10:26 PM

عمون - تغلب المنتخب الوطني الرديف على تركمانستان 1-0، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين 25 تشرين الأول، على ستاد الملك عبدالله الثاني، في افتتاح مشواره بتصفيات كأس آسيا ت 23.

وحمل هدف المنتخب إمضاء علي علوان بالدقيقة 67، بعد أن حول عرضية يوسف أبو الجزر برأسية إلى الشباك.

ودخل المنتخب اللقاء بتشكيلة ضمت: أحمد جعيدي، بسام دلدوم (أمين الشناينة)، دانيال عفانة، هادي الحوراني، أبو الجزر، نزار الرشدان، (عبد الرحمن أبو الكاس) إبراهيم سعادة، خالد صياحين (فضل هيكل)، مهند أبو طه، محمد أبو رزق، وعلوان.

بدوره، بين مدرب المنتخب أحمد هايل خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء، أن المنتخب حقق المطلوب بالفوز والظفر بالنقاط الثلاثة.

أضاف: ظهرت لدينا بعض السلبيات خلال المباراة، وسنعمل على معالجتها قبل مواجهة فلسطين.

في المقابل، أعرب علي علوان -الذي اختاره الآسيوي كأفضل لاعب بالمباراة- عن سعادته بتحقيق الفوز، وتسجيل الهدف.. دائما ما تكون المواجهات الأولى صعبة لكننا حصدنا المطلوب".

ويتصدر المنتخب ترتيب المجموعة بـ 3 نقاط، مع بقاء تركمانستان وفلسطين في المركزين الثاني والثالث دون لقاء، في انتظار مواجهتهما الخميس المقبل على ذات الملعب.

يذكر أن المنتخب سيواجه أيضا نظيره الفلسطيني 31 تشرين الأول على ذات الملعب مع اختتام مشاركته في التصفيات.

ويتأهل أبطال المجموعات الـ 11، إلى النهائيات التي تقام في أوزبكستان 2022، بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :