facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إنتاج سلسلة أفلام إبداعية تعرض بالجناح الأردني في اكسبو 2020


26-10-2021 02:42 PM

عمون - وقعت شركتا سيج والوكلاود، اتفاقية لإنتاج سلسلة أفلام إبداعية تعرض في الجناح الأردني في اكسبو 2020 الذي يقام في دبي.

وبحسب بيان صحفي لشركة الوكلاود، اليوم الثلاثاء، فإن التحالف يجمع خبرات فريقي الشركتين المتخصصتين في حقول صناعة المفاهيم الإبداعية والمحتوى، وجرت الاستعانة بالمخرج الأردني تقي سعادة الذي في رصيده الكثير من الأعمال المحلية والعربية، لإخراج ووضع الرؤية الفنية لإنتاج هذا العمل.

وبين مدير شركة سيج المتخصصة بتقنيات صناعة الأفلام السينمائية زيد الخطيب، أن هذه الشراكة جاءت من أجل رفد الجناح الأردني بخبرات الفريقين ولضمان التخصص في الحقول الابداعية، حيث ستقدم الشركتان هذه الأفلام التي تعكس روح الأردن المستقبل، "الأردن الحلم".

من جهتها، أكدت رئيسة مجلس إدارة شركة الوكلاود المتخصصة بصناعة المفاهيم الإبداعية هند خليفات، أن هذا التحالف سيكون محركا أساسيا لرفد المحتوى الأردني بباقة مواد فلمية تعكس صورة الأردن العصري والأصيل في المنصات والعرض الحي في ردهات الجناح الأردني.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :