facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عزايزة يكرّم الجهات الأمنية والشركات العاملة بالمطار


26-10-2021 05:12 PM

* ضمن احتفال نظمته مجموعة المطار الدولي

عمون - رعى وزير النقل المهندس وجيه عزايزة اليوم، احتفالًا نظمته مجموعة المطار الدولي بمناسبة حصول مطار الملكة علياء الدولي على المركز الأول عن فئة المطارات ذات القدرة الاستيعابية 5 إلى 15 مليون مسافر في منطقة الشرق الأوسط، وفقًا لاستطلاع "جودة خدمات المطارات" للعام 2020 الذي أُجري مؤخرًا من قِبَل المجلس الدولي للمطارات. وشهدت الفعالية حضور الكابتن هيثم مستو، رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم الطيران المدني، إلى جانب ممثلين عن الجهات الأمنية والشركات المعنية العاملة في المطار.

وأكد المهندس عزايزة خلال الاحتفال على ضرورة المحافظة على المستوى الرفيع الذي وصل إليه المطار وإيلاء الخدمات المقدمة للمسافرين جل الاهتمام، مشيدًا بروح المسؤولية والتعاون ما بين الجهات العاملة في المطار كافة. وقال وزير النقل إن الحكومة تحرص كل الحرص على استمرار نجاح المشروع الحيوي والمهم الذي يعدّ من أهم مشاريع التعاون ما بين القطاعين العام والخاص، مشيرًا إلى التعاون البناء بين وزارة النقل ومجموعة المطار الدولي والمتابعة الحثيثة من قِبَل الطرفين لتذليل الصعوبات التي قد يواجهها المشروع، والسعي الدائم للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمسافرين.

وخلال الحفل، ألقى الرئيس التنفيذي لمجموعة المطار الدولي، نيكولا كلود، كلمة افتتاحية قال فيها: "لطالما كان الحصول على المركز الأول عن فئة المطارات ذات القدرة الاستيعابية 5 إلى 15 مليون مسافر في منطقة الشرق الأوسط في أي عام إنجازًا رائعًا، لكن الحصول على هذه الجائزة للعام الثالث على التوالي، والمرة الرابعة في تاريخ المطار وبعد عام 2020 الصعب للغاية، يعدّ أمرًا أكثر من رائع. ولهذا السبب، ارتأينا الاحتفاء بالتزام شركائنا لتحسين تجربة المسافرين التي نقدمها في مطار الملكة علياء الدولي بشكل مستمر. ومع استمرارنا في تحمل تداعيات الجائحة، فأنا على ثقة من أن لدينا شراكة قوية قادرة على تعزيز قدرتنا التنافسية الإقليمية والدولية، والحفاظ على معلم أردني نفتخر به جميعًا".

وفي نهاية الاحتفال قام وزير النقل بتوزيع الشهادات التقديرية على الجهات الأمنية والشركات المعنية العاملة في المطار، تبعها جولة تفقدية في الجانب الجوي اطلع خلالها على بعض المشاريع الاستثمارية التي ستُنفذ في مطار الملكة علياء الدولي في المستقبل القريب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :