facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الملكة إليزابيث تمارس أولى مهامها بعد خروجها من المستشفى


26-10-2021 08:21 PM

عمون - مارست ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية أولى مهامها الرسمية، اليوم الثلاثاء، منذ قضائها ليلة في المستشفى ونصيحة أطبائها بالراحة.

وقضت الملكة (95 عاما)، وهي أكبر ملوك العالم سنا وأطولهم جلوسا على العرش، ليلة في مستشفى الملك إدوارد السابع، يوم الأربعاء، بعدما خضعت ”لفحوص أولية“ لتعب لا يتصل بكوفيد-19.

وكانت هذه أول ليلة تقضيها الملكة في المستشفى منذ سنوات، لكن مسؤولين في البلاط الملكي قالوا إنها في حالة معنوية جيدة، وإنها عادت في اليوم التالي إلى محل إقامتها في قلعة وندسور، حيث عادت لممارسة بعض المهام الخفيفة.

وأجرت الملكة، الثلاثاء، لقاءين عبر الإنترنت مع سفيري كوريا الجنوبية وسويسرا الجديدين.

وقالت صحيفة ”ديلي ميل“ إن ”الملكة ارتدت اليوم فستانا أصفر وعقدا من اللؤلؤ، وابتسمت عندما تم تصويرها على شاشة الكمبيوتر أثناء جلوسها في غرفة في قلعة وندسور“.

ومعروف عن الملكة أنها تنعم بصحة جيدة، وهي لا تزال تمارس العديد من المهام العامة.

غير أنها اضطرت إلى إلغاء زيارة رسمية إلى أيرلندا الشمالية، الأسبوع الماضي، بعدما نصحها فريقها الطبي بأخذ قسط من الراحة بضعة أيام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :