facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزيرة الصحة المصرية تتعرض لأزمة قلبية مفاجئة


26-10-2021 08:37 PM

عمون - أفادت مصادر مصرية، اليوم الثلاثاء، بتعرض الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، لأزمة قلبية مفاجئة، الإثنين، نُقلت على إثرها إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات لتلقي العلاج.

وقالت مصادر في تصريحات لـ“إرم نيوز“ إن ”الأطباء أجروا قسطرة قلبية للوزيرة زايد، على أن يتم تحديد شكل التعامل مع الحالة، سواء بالعلاج، أو التدخل الجراحي خلال الساعات المقبلة“.

وأفادت مصادر بوزراة الصحة المصرية بأن الحالة الصحية للوزيرة حالياً مستقرة ويتم متابعتها لتقييم الوضع، لافتة إلى نتائج الفحوصات أثبتت أن الوزيرة تعرضت لأزمة قلبية نتيجة الإجهاد والإرهاق.

وكانت وزارة الصحة قد نشرت، الثلاثاء، بياناً عبر ”فيسبوك“ أعلنت من خلاله الوزيرة هالة زايد استقبال 250 ألف جرعة من لقاح فيروس كورونا المستجد، من إنتاج شركة ”استرازينيكا“، بمطار القاهرة الدولي.

وبحسب بيان لوزارة الصحة، فإن تلك اللقاحات ”مقدمة من حكومة دولة المجر، في إطار خطة للتنوع والتوسع في توفير اللقاحات للمواطنين للحفاظ على مكتسبات التصدي للجائحة“.

والوزيرة المصرية من مواليد 1967، وتولت مسؤولية وزارة الصحة في حزيران العام 2018، ضمن التشكيل الحكومي للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء الحالي.

وشغلت زايد قبل توليها المنصب الوزاري، العديد من المناصب الطبية والإدارية، منها: المدير التنفيذي لأكاديمية مؤسسة 57357 للعلوم الصحية، ومستشار وزير الصحة والسكان، وعضو مجلس إدارة مستشفيات الأزهر التخصصي، وعضو المجلس التعليمي لكلية الطب بالقوات المسلحة، إلى جانب بعض الوظائف القيادية الأخرى.

وتعد الوزيرة هالة زايد ثاني سيدة تتولي وزارة الصحة بعد الوزيرة مها الرباط.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :