facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محافظ البلقاء .. أجرك عند "الله"


شحادة أبو بقر
26-10-2021 10:28 PM

مبادرة رائدة وريادية حقا لا تنظيرا فقط، انفرد بها محافظ البلقاء الدكتور "فراس أبو قاعود"، عندما أفرج عن شخص موقوف إداريا، شريطة التزامه بالصلاة الدائمة في أحد مساجد الحي الذي يقطنه.

قد يبدو القرار الإداري هذا مستغربا في نظر بعض من جنحت بهم الدنيا بعيدا عن معرفة الله، لكنه "والله شهيد"، قرار صائب ينم عن فكر معمق وسعة أفق ونفس كبيرة في فهمها للحياة ومكنونها، فالصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر، والمسجد "مدرسة" حقة تهذب النفوس وتعيدها إلى جادة الصواب بإرادة خالق الكون جل جلاله.

المحافظ الذي أحترم جدا ولا أعرفه شخصيا لتقصير مني، سطر فكرة رائعة يشكره عليها الناس جميعا، ولا شك في أن أجرها عند "الله" كبير، مثلما هي سابقة جليلة مقدرة نسأل الكريم أن تغدو سنة حميدة لحالات مماثلة غيرها وعلى مستوى الوطن كله بإذن الله تبارك وتعالى.

هذه المبادرة ليست "عقوبة" لا سمح الله، وإنما هي تكريم لمواطن لا أعرفه ولا أعرف سبب توقيفه، وأسأل الله له الهداية والتوفيق في حياة كريمة فيها سعادة النفس.

شكرا كثيرا عطوفة المحافظ.

وككاتب صحفي أتمنى أن تأخذ هذه المبادرة الأكثر من رائعة، حقها في النشر على أوسع نطاق ليس أردنيا فقط، وإنما عبر الأثير كله ... أكرر المبادرة ليست عقوبة أبدا أبدا، وإنما هي تكريم بكل ما في الكلمة من معنى، وسيكون لها بالتأكيد صداها القوي إيجابيا، وأثرها الأقوى أمنيا كسبيل للهداية والطمأنينة والأمن والأمان. الله من وراء قصدي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :