facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أطباء يعملون منذ سنوات في مستشفى الأمير حمزة بدون راتب


27-10-2021 01:27 AM

عمون - تابعت الحملة الوطنية للدفاع عن حقوق الأطباء المقيمين - هجّرتونا قضية الأطباء المقيمين في مستشفى الأمير حمزة ويعملون من سنوات بدون أجر وعددهم 28 طبيب وطبيبة، الذي كان من المفترض حسب الكتب الرسمية ووعود وزارة الصحة ووزير الصحة د. فراس الهواري حل قضيتهم والحاقهم بأطباء عقود الـ 220 دينارا، على أن يتم إنصافهم وصرف لهم الراتب ابتداءً من شهر 9 الحالي، والتي كانت خطوة إيجابية من الدكتور فراس الهواري كنا قد اشدنا بها في سبيل القضاء على العمل بدون أجر للأطباء المقيمين في وزارة الصحة.

وقالت الحملة في بيان "ها نحن قد شارفنا على انتهاء شهر 10 ولم يتم صرف رواتبهم، في الوقت الذي يفترض تكريم الكوادر الصحية يتم المماطلة وتأخير صرف رواتبهم بعد انتظار سنين، فلا يقبل ان توعد الوزارة وتخلف وعدها!".

وأضافت "إننا نؤكد وقوفنا جانب زملائنا في مطلبهم المشروع ، ونحذر من أي محاولات للالتفاف على الوعود والاتفاقيات التي تمت، وان أي محاولة لعدم صرف رواتبهم سيتبعها خطوات تصعيدية من الجميع".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :