facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بدء الحملة الشتوية على المركبات الإثنين المقبل


27-10-2021 09:25 AM

عمون - أعلنت إدارة السير / الدوريات الخارجية، عن بدء الحملة الشتوية السنوية للتفتيش على المركبات على الطرق، يوم الاثنين المقبل الموافق 1 تشرين الثاني 2021.

وأوضح مندوب الدوريات الخارجية في حديث لإذاعة الأمن العام اليوم الأربعاء، أنه في حال تم ضبط اي خلل فني او ملاحظة لعدم جاهزية المركبة سيعطى السائق اشعارا لمدة اسبوع دون حجز الرخصة، وتدرج الملحوظة على نظام الترخيص وفي حال تم تصويب الوضع خلال الفترة المحددة تشطب الملحوظة الكترونيا، واذا لم يراجع السائق تسجل مخالفة بحقه وتدفع عند اعادة الترخيص للمركبة.

وسيتم خلال الحملة التأكد من صلاحية الإطارات والأضوية والزجاج والمساحات والمياه الخاصة بمحرك المركبة والتأكد من عمل (الدفايات) داخل المركبات العمومية والتحقق من وجود "دلايات" في المركبات الثقيلة أو أي نواقص تؤثر على صلاحية المركبة خلال فصل الشتاء.

وتأتي هذه الحملة، للتأكد من جاهزية المركبات للسير على الطريق خلال فصل الشتاء، ما يضمن أقصى درجات السلامة للسائق والمشاة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :