facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





استيتية يوجه بإنجاز معاملات المستثمرين والمراجعين دون تأخير


27-10-2021 09:45 AM

عمون - تفقد وزير العمل نايف استيتية في زيارة ميدانية مديرية عمل عمان الثالثة ومديرية تشغيل عمان الثانية في مدينة الملك عبدالله الثاني الصناعية في لواء سحاب، والتي تخدم جميع المنشآت في ألوية سحاب والموقر والقويسمة.

وأكد الوزير حرص الوزارة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمستثمرين والمنشآت الموجودة بالسرعة الممكنة، موجها الموظفين إلى ضرورة تذليل المعيقات التي تواجه المراجعين والمستثمرين عند مراجعة مكاتب ومديريات العمل المنتشرة في العاصمة وكافة المحافظات، وانجاز معاملاتهم دون تأخير.

واطلع الوزير خلال الزيارة على أعمال المديريتين والخدمات التي تقدمها للمواطنين، كما التقى موظفيها واستمع إلى شرح مفصل حول ما يتم تقديمه من خدمات للمراجعين، كما استمع إلى مطالبهم لتحسين بيئة العمل.

وتحدث استيتية إلى عدد من مراجعي المديريتين واستمع إلى ملاحظاتهم حول أداء الموظفين والخدمات التي تقدم لهم، والتي يراجعها أكثر من 1000 مراجع أسبوعيا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :