facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





‎كلية الإعلام بجامعة الزرقاء تفوز بجوائز السلم المجتمعي


27-10-2021 10:27 AM

عمون - حصدت كلية الإعلام بجامعة الزرقاء 5 جوائز ضمن مسابقة مركز السلم المجتمعي التابع لمديرية الأمن العام، عن منطقة عمان والزرقاء.

‎وفاز أنس ابو سنينة بجائزة افضل فيلم وحمل عنوان (شركة الارهاب)، وعمار العمري بجائزة أفضل كاتب سيناريو، ومحمد أبو وزنط بجائزة أفضل انتاج وإخراج، ومهند صبح بجائزة أفضل ممثل، ودعاء النجار بجائزة أفضل إنفوجرافيك وصورة تعبيرية.

وخضع الطلبة من مختلف الجامعات الى برنامج تدريبي نفذه خبراء ومختصون في مجال السلم المجتمعي لمدة ستة أشهر بهدف تدريبهم على كيفية توظيف الإعلام والمسرح في مكافحة التطرف والظواهر السلبية داخل المجتمع.

وتنافس طلبة كلية الاعلام بجامعة الزرقاء مع مجموعة من طلبة الجامعات لإنتاج أعمال توعوية في مواضيع مكافحة الارهاب والتطرف.

وأعرب عميد كلية الإعلام الدكتور امجد صفوري عن فخره بالإنجازات التي حققها الطلبة وفوزهم بجوائز مركز السلم المجتمعي، والتي تضاف إلى الانجازات السابقة التي حققتها الكلية على المستويين المحلي والاقليمي.

وأكد عمق العلاقة بين الكلية ومؤسسات المجتمع المختلفة لإشراك الطلبة في مختلف المسابقات والفعاليات وتأهيلهم نحو انتاج أعمال صحفية واعلامية متميزة.

يشار الى ان فيلم شركة الارهاب الذي فاز كأفضل فيلم تدور احداثه حول اشخاص يمثلون الدوافع والرغبات التي تدفع الانسان للتطرف والانضمام الى المنظمات الارهابية ضمن اطار كوميدي بتجسيد الارهاب كشركة يتحكم بها شخص واحد يرغب بتوظيف عدة شخصيات لديه باستثناء شخص واحد يجسد دور العدل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :