facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فرص التونسية أنس للتأهل لنهائيات الجولة الختامية للاعبات التنس


27-10-2021 11:54 AM

عمون - تتطلع النجمة التونسية أنس جابر، للمشاركة للمرة الأولى في مسيرتها في نهائيات الجولة الختامية، التي تجمع أفضل ثماني لاعبات تنس في العالم.

ورغم أن أنس تحتل حاليا المركز السابع في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات، وهو أفضل ترتيب عالمي في مسيرتها وأفضل ترتيب عربي على صعيد الرجال والسيدات في التنس، فإنها لم تضمن بعد حجز بطاقة التأهل للجولة الختامية.

وتنتظر اللاعبة التونسية الترتيب النهائي "race"، المؤهل لنهائيات الجولة الختامية للسيدات، التي ستقام في المكسيك الشهر المقبل.

وستكون أنس، التي أعلنت الأحد الماضي أنها لن تشارك بسبب الإصابة في بطولة كورمايور المفتوحة، في مواجهة غير مباشرة مع الإستونية أنات كونتافيت، من أجل التأهل إلى نهائيات الجولة الختامية، حيث أنه في حال تتويج الإستونية بلقب بطولة كلوج التي انطلقت منافساتها هذا الأسبوع، فإن التأهل سيكون من نصيبها.

وإذا فشلت كونتافيت في التتويج في كلوج، فإن ورقة التأهل إلى نهائيات الجولة الختامية ستذهب إلى النجمة التونسية.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :