facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بعد غياب طويل .. عدسات الكاميرا ترصد إطلالة إيفانكا ترامب (صور)


27-10-2021 12:05 PM

عمون - رصدت عدسات الكاميرا إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي السابق وزوجها جاريد كوشنر وأطفالهما في عطلة نهاية الأسبوع في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية.

وشوهدت إيفانكا ترامب وعائلتها وهم يتجولون على طول الشاطئ بالقرب من منزلهم في ميامي بعد زيارة كنيس يهودي محلي.

وبدت إيفانكا البالغة من العمر 39 عاما رزينة للغاية في فستان أبيض طويل الأكمام ارتدته مع حذاء رياضي أبيض، مضيفة القليل من التألق بنظارات شمسية كبيرة وزوج من الأقراط اللؤلؤية الجذابة.

وكان فستان إيفانكا غريبا شيئا ما، حيث بدا وكأنه فستان نوم.

وأفادت صحيفة "ديلي مايل" البريطانية بأنها المرة الأولى التي يتم فيها رؤية العائلة بأكملها في الخارج في غضون ثلاثة أسابيع.

وكان يسير بجانب العائلة حارس أمن يراقب المكان عن كثب، ويبدو أن الزوجين وظفا هذا الحارس لحسابهما، بعد انتهاء مدة حراس جهاز الحماية السرية، الذي قدمته الحكومة لهما وبلغت 6 أشهر بعد نهاية مهتهما في البيت الأبيض.

ومنذ الانتقال إلى ميامي، حافظت إيفانكا وجاريد على ظهور نادر نسبيا ولم تتم رؤيتهما إلا مع أطفالهما في عدد قليل من المناسبات، وهو تغيير ملحوظ عن حياتهما في واشنطن العاصمة عندما تم تصويرهما بانتظام في نزهات عائلية في حيهما الراقي.

"ديلي ميل"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :