facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحكمة شاهندة .. من عرض زواج في الملعب لدخول تاريخ الدوري المصري


27-10-2021 12:24 PM

عمون - للمرة الأولى في عهد الاحتراف، تشهد مباراة في الدوري المصري، تواجد العنصر النسائي في أطقم التحكيم، بعدما أدارت شاهندة المغربي مباراة المقاولون العرب والشرقية للدخان.

وعينت لجنة الحكام المحكمة شاهندة المغربي كحكم رابع، ضمن الطاقم المكلف بإدارة المباراة التي انتهت بفوز المقاولون بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت باستاد عثمان أحمد عثمان.

مارست شاهندة المغربي كرة القدم لفترة طويلة كلاعبة وانتقلت إلى مجال التحكيم في بداية موسم 2014 -2015 وتم الاعتراف بها رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم في موسم 2016- 2017.

وتمتلك صاحبة الـ30 عاما موهبة في عالم التحكيم، وسبق لها أن تواجدت في الدوري الممتاز قبل موسمين، عندما كانت حكما رابعا في مباراة بيراميدز وإف سى مصر، لكن لم يتم إلقاء الضوء عليها حينها.

الحكمة شاهندة المغربي التي دخلت تاريخ الدوري المصري، قالت لمراسل "العين الرياضية" إنها سعيدة بذلك الأمر، خاصة بعد ظهورها في الجولة الافتتاحية لأول موسم احترافي، بعد تدشين رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وتابعت: "أوجه الشكر لعصام عبد الفتاح رئيس اللجنة الرئيسية للحكام علي ثقته الغالية وإسناده لي مهمة التحكيم في الدوري الممتاز، لقد تحدث مع كل المحكمات في الفترة الماضية ووعدنا بالتواجد كحكام أساسيين في مباريات الدوري، وهدفي أن أتواجد كحكما أساسيا في مباريات الدوري والكأس، بعد الثقة الكبيرة التي منحتها لنا لجنة الحكام".

وأكدت المحكمة أن مهمة التحكيم ليست سهلة ولكنها ستفعل كل ما بوسعها حتى تكون جديرة بتلك الثقة وتلك المهمة.

وعن أغرب المواقف التي تعرضت لها الحكمة المصرية، قالت: "أحد المدربين تقدم لخطبتي خلال إحدى المباريات، اعتذرت له ومر الموقف بشكل لطيف".

وانطلقت منافسات الموسم الجديد للدوري المصري الإثنين الماضي، حيث أقيمت 6 مباريات، شهدت جميعها تسجيل الأهداف، وكانت النتيجة الأكبر من نصيب مباراة سموحة والاتحاد السكندري التي انتهت بالتعادل 4-4.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :