facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





علان: ارتفاع أسعار الألبسة 15% بسبب تكاليف الشحن


27-10-2021 12:38 PM

عمون - قال نقيب تجار الألبسة والأقمشة والأحذية سلطان علان، إن هناك مؤشرات لارتفاع أسعار الملابس بنسبة تتراوح بين 10 – 15% للموسم الشتوي الحالي 2021.

وأوضح علان لـ عمون الأربعاء، أن سبب ارتفاع الأسعار يأتي كنتيجة طبيعية لارتفاع أجور وتكلفة الشحن الدولي التي تقدر بنسبة 300%، مشيراً إلى أن السوق الأردني يعتمد بالدرجة الأولى على الاستيراد من الصين ثم تركيا وبعض الدول الآسيوية ومصر.

وبين علان إلى أن السوق السوري كان يشكل مصدرا قريبا ومنخفض التكاليف للاستيراد والشحن، إلا أن الظروف التي شهدتها الازمة السورية وإغلاق الحدود الأردنية أدى الى توقف الحركة التجارية بين البلدين، وحتى بعد عودة العمل عبر حدود جابر مؤخرا فإن أغلب البضائع لا يسمح بإستيرادها وبعضها يحتاج الى موافقات من جهات عديدة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :