facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اربد .. حوارية حول المخدرات ومؤشرات التعاطي


27-10-2021 12:48 PM

عمون - عقدت في مركز شابات سهل حوران وبالتعاون مع قسم الشرطة المجتمعية في مركز أمن سهل حوران، وأعضاء المجلس الامني المحلي في قاعة بلدية المركز، اليوم الأربعاء، حوارية بعنوان آفة المخدرات ومؤشرات التعاطي داخل الاسرة.

وتناولت الندوة مخاطر المخدرات ومؤشرات تعاطيها، ودور مراكز علاج الادمان في علاج المتعاطي بشكل سري ومجاني، اضافة الى الاضرار التي تلحقها المخدرات بالجهاز العصبي للإنسان، والامراض الناتجة عن التعاطي، وعن أسباب انتشارها وأهمها رفاق السوء، وضعف الوازع الديني والتفكك الاسري .

وتطرقت الندوة الى الدور الذي تقوم به إدارة مكافحة المخدرات في محاربة هذه الآفة الخطيرة وما يقوم به مركز معالجة الادمان لإعادة تأهيل متعاطي المخدرات كفرد صالح في المجتمع.

وتحدث مندوب قسم الارشاد الديني والافتاء عن الحكم الشرعي لتعاطي المخدرات وعن أهمية دور الاسرة بتوعية الأبناء للوقاية منها، داعيا الى ضرورة تكاتف الجهود لمحاربة هذه الآفة التي تهدد المجتمع، وذلك من خلال الشراكة مع مختلف مؤسسات الدولة وحث الشباب على المشاركة بالتوعية بين أفراد المجتمع المحلي بمخاطر المخدرات المختلفة.

وحضر الندوة رئيس مركز أمن سهل حوران، ورئيس فرع مكافحة المخدرات، ومندوب قسم الارشاد الديني والافتاء في إقليم الشمال.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :