facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ولي العهد يزور جانباً من فعاليات مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي


27-10-2021 01:23 PM

عمون - زار نائب جلالة الملك، سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليوم الأربعاء، جانباً من فعاليات "مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني الأول"، المنعقد في مركز الملك الحسين للمؤتمرات بمنطقة البحر الميت، بتنظيم من "سوفكس" الأردن.

واطلع سمو ولي العهد، خلال الزيارة، على أحدث التقنيات في مجال الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني، والتي تساهم في إيجاد حلول لحماية البيانات.

ويتيح المؤتمر، الذي يعقد للمرة الأولى على مستوى المنطقة، لأكثر من 80 شركة محلية وعالمية تبادل الخبرات والاستراتيجيات والمعرفة، من خلال جمع خبراء الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني مع صناع القرار لبحث أهم التطورات ومعالجة التحديات.

ويستمر المؤتمر، الذي انطلق تحت رعاية سمو ولي العهد، لغاية 28 من الشهر الحالي، بمشاركة العديد من المختصين والمحاضرين المحليين والعالميين في مجال تكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني.

ورافق سمو ولي العهد، وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة، ورئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، ومدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، ومدير عام معرض "سوفكس" الأردن العميد المهندس أيمن البطران.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :