facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فريقا 6 يارد والعروبة يتصدران دوري السيدات لكرة القدم


27-10-2021 01:29 PM

عمون - حافظ فريقا 6 يارد والعروبة على صدارة دوري الدرجة الأولى للسيدات لكرة القدم، مع ختام منافسات الأسبوع الخامس.

وتفوق 6 يارد على الزرقاء 15-0، وتغلب العروبة على شيحان 9-0، وفاز النصر على شباب بشرى 6-1، وحقق الراية فوزا على عجلون 4-0 وشفا بدران على البتراء 3-1، في المباريات التي اقيمت مساء أمس الثلاثاء.

ومع اختتام منافسات الجولة، حافظ 6 يارد والعروبة على صدارة ترتيب الفرق برصيد 15 نقطة، ويليهم النصر وشباب بشرى 12، ثم شفا بدران 6، البتراء والراية 4، شيحان 3، وعجلون والزرقاء أخيرا 1.

وكانت اللجنة التأديبية قررت تخسير البتراء أمام شيحان 0-3، ضمن الجولة الرابعة، بعد أن أنهى الحكم المباراة بسبب تأخر البتراء بالوصول إلى الملعب.

وحسب تعليمات البطولة، تُلعب المنافسات بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، ليحصل على اللقب الفريق الحاصل على أكبر عدد من النقاط، ويتأهل للدوري الأردني للمحترفات 2022.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :