facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دورة تدريبية حول إدارة الحوار في الجامعة الأردنية


27-10-2021 02:47 PM

عمون - في إطار التعاون بين مركز تنمية وخدمة المجتمع في الجامعة الاردنية والجمعية الثقافية للشباب والطفولة، نظمت دورة تدريبية في إدارة الحوار بمشاركة طلبة يمثلون مختلف كليات الجامعة..

واعربت الدكتورة نهاد البطيخي مديرة مركز تنمية وخدمة المجتمع عن سعادتها بهذا التعاون المثمر الذي يساهم في تنمية وتطوير قدرات الطلبة وصقل شخصيتهم.

وقدم الدكتور عدنان محمود الطوباسي استاذ علم النفس والارشاد النفسي المشارك في جامعة فيلادلفيا ورئيس الجمعية الثقافية للشباب عرضا تدريبيا عن الحوار واهميته وانواعه ودور الأسرة والجامعات في تنمية وتطوير الحوار عند الشباب حاثا الشباب على الحوار الايجابي في كل المواقف الحياتية.

وفي ختام اعمال الدورة التي ادارها مدير دائرة خدمة المجتمع في المركز حاتم الخطيب، قامت الدكتورة نهاد البطيخي بتسليم المشاركين في الدورة شهاداتهم التقديرية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :