facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المخضرمة الأميركية كارلي لويد تعتزل دولياً


27-10-2021 02:47 PM

عمون - أعلنت المهاجم الأميركية المخضرمة في كرة القدم كارلي لويد (39 عاما) اعتزال اللعب على الصعيد الدولي بعد خوضها مباراتها الودية الأخيرة ضمن منتخب الولايات المتحدة ضد كوريا الجنوبية (6-صفر).

وكانت لويد تخوض مباراتها الدولية رقم 316 في مسيرتها وسجلت خلالها 164 هدفا، وقد خرجت من المستطيل الأخضر في الدقيقة 65 عندما حلت بدلا منها نجمة أخرى هي أليكس مورغان على ملعب "أليانز فيلد" في ولاية مينيسوتا.

وقامت لويد المتوجة بطلة للعالم مرتين، والميدالية الأولمبية الذهبية مرتين أيضا، بتقبيل جميع زميلاتها قبل أن تغادر الملعب وهي تحيي الجمهور.

وقالت لويد: لقد كانت مسيرة طويلة ولا أدري ما إذا كان باستطاعتي قول الكثير. أريد توجيه الشكر إلى جميع أنصار المنتخب، إلى الذين انتقدوني والذين شككوا في قدراتي لأن ذلك ساهم بجعل تصميمي أكبر على الذهاب بعيدا أنا مدينة لكم كثيرا.

وكانت لويد خاضت باكورة مبارياتها الدولية خلال لقاء ودي ضد أوكرانيا في العاشر من يوليو عام 2005 قبل أن تصبح إحدى أعظم اللاعبات الأميركيات، ولعل أبرز انجاز لها عندما أصبحت أول لاعبة في تاريخ نهائيات كأس العالم للسيدات تسجل ثلاثة أهداف في المباراة النهائية وذلك على مدى 16 دقيقة في لقاء القمة ضد اليابان عام 2015.

واختيرت أفضل لاعبة في العالم مرتين عامي 2015 و2016، كما سجلت هدف الفوز في المباراة النهائية لدورة الالعاب الأولمبية في بكين عام 2008 عندما تغلب فريقها على البرازيل 1-صفر بعد التمديد، كما سجلت ثنائية في نهائي الدورة الأولمبية أيضا عام 2012 في لندن في مرمى اليابان (2-1)

(فرانس برس)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :