facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





للتأكيد على النظافة .. الوزير كريشان في المفرق الخميس


27-10-2021 04:24 PM

عمون - يجري نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان الخميس جولات تفقدية في محافظة المفرق تشمل بلدية المفرق الكبرى وبلدية السرحان.

وتأتي الجولة التي تستمر من الساعة 9:45 صباحا وحتى الساعة 12:30 مساء في اطار الجولات التي يقوم بها الوزير كريشان لمتابعة الأمور المتعلقة بالشؤون البلدية في مختلف بلديات محافظات المملكة وللتأكيد المتواصل على أهمية مواصلة خطط النظافة والتجميل في مناطق البلديات والغابات والأماكن الأثرية والسياحية والمنتزهات العامة والشوارع الرئيسة ضمن حملة بسواعدنا.

كما تهدف الجولة إلى الاطلاع على وضع البلديات وجاهزيتها مع مجالس الخدمات المشتركة واستعداتها للتعاون المشترك للتعامل مع الحالات الطارئة خلال الظروف الجوية في فصل الشتاء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :