facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مؤتة تقيم احتفال دينيّ بمناسبة المولد النبوي الشريف.


27-10-2021 05:23 PM

عمون - برعاية رئيس الجامعة الدكتور عرفات عوجان قامت كلية الشريعة بتنظيم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، حيث ركزت الكلمات خلاله على سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم.

وقدم الاحتفال الدكتور أسامة الصرايرة إذ تناول في حديثه جملة القيم الأخلاقية السامية والعظيمة للرسول الكريم.

عميد الكلية الدكتور محمود المعايطة تحدث عن دور كليات الشريعة في الجامعات الأردنية في إنتاج خطاب ديني يتناسب ورسالة عمان و يعكس سماحة الإسلام العظيم ليكون حجة قوية للأمة كلها والعودة لسيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وتوضيح ما فيها من فكراً ونهج حياة.

وبيّن المعايطة دور الخطاب السياسي الحصيف لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في الدفاع عن الصورة الحقيقة للاسلام العظيم وهو خطاب يذكر فيشكر ويمثل جهود جلالته المباركة ونهجه الهاشمي الداعي للوسطية والاعتدال.

الدكتور عبدالله الفواز تحدث عن المناسبة باعتبارها محطة نتزود من خلالها بما ينفعنا في الدنيا والآخرة؛ فالرسول عليه الصلاة والسلام نور يستضاء به فقد كرمه الله سبحانه وتعالى بوصف أخلاقه العظيمة والتي تشكل للأمة القدوة الحسنة في السلوك والتعامل.

وأشار الدكتور علي الحريرات في كلمته إلى أهمية غرس القدوة في نفوس الطلبة إنطلاقاً من فلسفة الكلية ورسالتها ذات القيم الراسخة؛ فالرسول عليه الصلاة والسلام أرسل لتعليم البشر معالم الطريق المستقيم المؤدي إلى تزكية النفس وتطهيرها من رواسب الجاهلية والظلام حسب تعبيره.

وختم الاحتفال بوصلة إنشادية لطلبة من الكلية نالت استحسان الحضور.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :