facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لجنة فلسطين النيابية تزور مخيم الطالبية


27-10-2021 05:36 PM

عمون - زارت لجنة فلسطين النيابية، الأربعاء، مخيم الطالبية في لواء الجيزة بمحافظة العاصمة التقت خلالها مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية المهندس رفيق خرفان ولجنة تحسين المخيم.

وقال رئيس اللجنة النائب محمد الظهراوي، إن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة زيارات تنفذها اللجنة للاطلاع على واقع الخدمات في المخيمات، والاستماع لمطالبهم، مؤكدا دور وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" بتقديم الخدمات الإنسانية، وضرورة استمرار التعاون المستمر والتواصل مع دائرة الشؤون الفلسطينية لتذليل العقبات.

وأكد الظهراوي أن الدفاع عن القضية الفلسطينية وحماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس تتربع على أولويات القيادة الهاشمية، مبيناً أنّ اللجنة تترجم دائما التوجهات الملكية بأن موقف الأردن ثابت تجاه القضية الفلسطينية، وأنها قضيته المركزية الأولى.

ودعا إلى الوقوف بحزم ضد أي جهة تشكك بمواقف الأردن تجاه القضية الفلسطينية، مثمنا في الوقت ذاته جهود الدول التي تقدم التبرعات لـ"الأونروا".

وبين عضو اللجنة النائب امغير الهملان أن اللجنة استمعت إلى شرح مفصل قدمه رئيس لجنة تحسين المخيم ناصر البنا عن مشاكل المخيم ومطالبه. وأضاف أن اللجنة زارت مركز التأهيل المجتمعي، واطلعت بشكل موسع على واقع الخدمات المقدمة في المخيم.

من جهته، قال مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية المهندس رفيق الخرفان، إن الأردن يقود جهوداً حثيثة لتستمر "الأونروا في أداء واجباتها وجهودها، وأن الدائرة على تواصل مستمر مع الوكالة لتقديم أفضل الخدمات للاجئين الفلسطينيين، مشيرا إلى أن دائرة الشؤون الفلسطينية على تواصل مستمر مع لجنة فلسطين النيابية وتضعها بصورة الاحتياجات.

من ناحيته، عبّر رئيس وأعضاء لجنة تحسن المخيم عن شكرهم وتقديرهم على جهود لجنة فلسطين المتواصلة للاطلاع على واقع الخدمات في المخيمات والوقوف على احتياجاتهم، مؤكدين أن الأردن سيبقى قلعة صامدة بقيادته الهاشمية ووحدة أبنائه ووعيهم الكبير.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :