facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





استيتية في الشونة الجنوبية لزيارة فرع إنتاجي يُشغل 480 أردني وأردنية


27-10-2021 05:54 PM

عمون - قام وزير العمل نايف استيتية اليوم الأربعاء بجولة ميدانية في لواء الشونة الجنوبية وزار الفرع الإنتاجي فيها ومكتب العمل في اللواء وكان في استقباله مُشغل الفرع الإنتاجي مالك شركة اطلنطا لصناعة الالبسة عوض الله ابو زيد وهو أحد المستثمرين الأردنيين الذين توجهوا لتشغيل أحد الفروع الإنتاجية في المحافظات والمناطق الفقيرة للمساهمة في تخفيض نسب البطالة بتوفير فرص عمل للأردنيين ذكورا واناثا.

ورافق الوزير في جولته داخل الفرع ممثل قطاع الصناعات الجلدية والمحيكات في غرفة صناعة الأردن المهندس إيهاب قادري بحضور النائب عماد العدوان.

وأكد استيتية أن الوزارة تتابع شؤون الفروع الإنتاجية التي تدعمها الوزارة والبالغ عددها 31 فرعاً إنتاجياً وتُشغل 8 آلاف عامل وعاملة من الأردنيين موزعة في المناطق النائية والفقيرة والبوادي في المملكة.

وأشار خلال الجولة الشونة بحضور النائب عماد العدوان إلى أن الوزارة حريصة على التشاركية مع القطاع الخاص لزيادة إعداد هذه الفروع الإنتاجية.

ولفت استيتية إلى أن الوزارة تعمل على التشبيك بين الباحثين عن العمل وأصحاب العمل، منوها إلى أن ضمان بيئة العمل اللائقة تزيد من جاذبية عمل الأردنيين في قطاع الالبسة بمختلف مجالات.

وبين أن الفرع الانتاجي في الشونة الجنوبية تُشغله شركة اطلنطا لصناعة الالبسة والتي مقرها الرئيسي في مدينة التجمعات الصناعية في سحاب، حيث يُشغل حاليا 480 أردنيا من الذكور والإناث منهم 16 عاملاً من ذوي الإعاقة، مشيراً إلى أن هذا الفرع الإنتاجي بدأ بالعمل خدمة لأهل اللواء وللتخفيف من نسب البطالة من خلال توفير فرص عمل لائقة لأبناء المنطقة. ‬

وتجول الوزير داخل المصنع واستمع إلى مطالب العاملات في المصنع وكيف استفدن من عملهن في مساعدة أسرهن في توفير حياة كريمة.

كما زار الوزير خلال جولته في الشونة الجنوبية مكتب العمل الموجود في اللواء واستمع إلى ملاحظات ومطالب أصحاب العمل المراجعين للمكتب، مؤكدا أن الوزارة تعمل على تسهيل متطلبات القطاع الزراعي.

من جانبه، ثمن النائب عماد العدوان جهود وزارة العمل وزيارة الوزير للميدان استجابة للتوجيهات الملكية السامية، مشددا على ضرورة دعم وتحفيز القائمين على الفرع الانتاجي الوحيد في لواء الشونة الجنوبية والذي يُشغل الأردنيين والأردنيات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :