facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إصابة في الركبة تبعد فاتي عن صفوف برشلونة في مواجهة رايو فايكانو


27-10-2021 06:08 PM

عمون - أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء أن المهاجم أنسو فاتي سيغيب عن صفوف الفريق في مباراته المقررة اليوم أمام مضيفه رايو فايكانو في المرحلة الحادية عشر من الدوري الإسباني، بسبب إصابة في الركبة.

وكان الإسباني الدولي فاتي، الذي وقع عقدا لفترة طويلة مع برشلونة قبل أيام، قد جرى تبديله قبل 16 دقيقة من نهاية مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم الأحد الماضي بسبب الإصابة.

وكان رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة قد صرح خلال المؤتمر الصحفي للمباراة أمام رايو فايكانو بأن الشكوك تحوم حول مشاركة فاتي.

ولم يظهر فاتي ضمن قائمة اللاعبين المتجهة إلى مدريد لخوض المباراة، وأكد برشلونة أنه لن يشارك اليوم.

وذكر برشلونة في بيان بموقعه على الإنترنت :"أنسو فاتي يعاني من ألم في الركبة اليمنى. هو ليس جاهزا للمشاركة، وتتوقف عودته على سرعة التعافي."

وبعد غياب دام عشرة أشهر بسبب إصابة في الركبة، عاد فاتي إلى المشاركة اعتبارا من المباراة التي انتهت بفوز برشلونة على ليفانتي في 26 سبتمبر الماضي.

وسجل فاتي في تلك المباراة كما سجل خمس مشاركات أخرى في كل المسابقات هذا الموسم، لكنه سجل هدفا وحيدا آخر جاء في شباك بلنسية قبل عشرة أيام.

وسجل فاتي إجمالي 15 هدفا خلال 49 مباراة مع برشلونة في كل المسابقات منذ ظهوره الأول مع الفريق قبل 26 شهرا، وهي حصيلة لم يتفوق عليها سوى لويس سواريز (21 هدفا) وأنطوان جريزمان (35 هدفا) وميسي (69 هدفا)، علما بأن أحدا من اللاعبين الثلاثة لم يعد بالفريق الكتالوني.

كذلك يفتقد كومان جهود عثمان ديمبلي ومارتين برايثويت في مباراة اليوم، كما يعاني بيدري وفرينكي دي يونج ورونالد أراوخو من إصابات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :