facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جدل حول وثيقة مسربة للفائز بالكرة الذهبية


27-10-2021 06:17 PM

عمون - ظهرت وثيقة مسربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تشير لنتائج التصويت على جائزة الكرة الذهبية وتعطي البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الصدارة متفوقا على الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان والفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، والنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.

وحسب صحيفة ”ذا صن“ البريطانية، فإن الوثيقة المسربة أقنعت الجماهير وتم نشرها بسرعة عبر مئات الحسابات وحصلت على آلاف المعجبين في لحظات قليلة من نشرها، لكنها أيضا أثارت الجدل حول صحتها بين مشكك ومتأكد من كونها وثيقة صحيحة.

ومع كل عام تنتشر غالبا وثائق مسربة عن التصويت على الفائز بالكرة الذهبية، وغالبا ما تكون النتائج النهائية متطابقة في بعضها مع النتيجة النهائية.

وفي عام 2018 تم تسريب وثيقة تشير لفوز الكرواتي لوكا مودريتش بالكرة الذهبية على حساب البرتغالي كريستيانو رونالدو وجاءت النتيجة النهائية مطابقة لما تم تسريبه.

وانتهت مهلة التصويت على الفائز بالكرة الذهبية يوم 24 تشرين / الأول أكتوبر أي يوم الأحد الماضي ويشير تاريخ الوثيقة ليوم 25 أكتوبر بعد يوم من نهاية التصويت.

وحسب الوثيقة المسربة فقد حصل البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ على 627 صوتا متفوقا على الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان وأحد المرشحين للفوز بالجائزة للمرة السابعة في مسيرته وحل الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد ثالثا برصيد 526 نقطة.

وجاء محمد صلاح نجم ليفربول في المركز الرابع وجمع 412 نقطة متقدما على الإيطالي جورجينيو نجم تشيلسي وأفضل لاعب أوروبي لسنة 2021 الذي حل في المركز الخامس برصيد 197 نقطة.

وحل نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي في المركز السادس بـ136 نقطة ومواطنه نغولو كانتي لاعب تشيلسي في المركز السابع برصيد 97 نقطة.

وجاء النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم بروسيا دورتموند في المركز الثامن برصيد 78 نقطة وهو نفس رصيد نقاط النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد والذي حل في المركز التاسع مبتعدا عن المركز الأول بفارق 549 نقطة، فيما أكمل البلجيكي كيفن دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي العشرة الأوائل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :