facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بحث التعاون ببن آل البيت والمعهد الفرنسي للشرق الأدنى


27-10-2021 08:09 PM

عمون - بحث نائب رئيس جامعة آل البيت للشؤون الأكاديمية، الدكتور محمد الحراحشة، مع وفد المعهد الفرنسي للشرق الأدنى الذي ضم مسؤولة المعهد فرع باريس سلمى دياب، ومسؤولة المعهد فرع الأردن جولي بونيرك، والباحث من المعهد سيمون دوبوا، الأربعاء، أوجه التعاون العلمي بين الجانبين.

وناقش الجانبان خلال اللقاء عقد أيام علمية بالتعاون مع جامعة اليرموك والأردنية وآل البيت والأميركية في بيروت واللبنانية الأميركية، يشارك فيها طلبة الدراسات العليا من تخصص اللغة العربية وآدابها لتدريبهم على تنظيم هذه الأيام العلمية وتقديم أوراق علمية ودعوة المتخصصين من أصحاب الخبرات العلمية محليا وأوروبا للمشاركة ونشر أوراقهم العلمية في مجلات محكمة.

وفي نهاية اللقاء، كرّم الدكتور الحراحشة الوفد الزائر بدروع الجامعة.

يشار إلى أن المعهد الفرنسي للشرق الأدنى يعمل في خدمة المعرفة العلميّة والتعاون في العراق والأردن ولبنان وسوريا والأراضي الفلسطينيّة في جميع ميادين العلوم الإنسانيّة والاجتماعيّة منذ العصور القديمة وحتّى الآن.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :