facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رقم سيارة بـ 520 الف دينار


المحامي محمد الصبيحي
27-10-2021 08:11 PM

قبل ما نحكي بقول عين الحسود فيها عود..

في مزاد علني مصور باعت إدارة الترخيص رقم سيارة احادي  بمبلغ 520 الف دينار مع الضريبة،، لحظات مزاد مثيرة ومدهشة، ا، 2، 3، من يزيد؟؟ لا أحد؟؟ فانطلقت الاكف بالتصفيق وانهالت التهاني والقبلات على صاحب الحظ السعيد وسمح للصحافة والحضور بتصوير اللحظة التاريخية الحاسمة لشاب في الثلاثين يتقدم نحو المنصة،، والف مبروك لنوبل الأردن.

هذا في عمان يا جماعة وليس في دبي،، وقريبا سنرى نصف مليون دينار تجتاز مطبات شوارع عمان مع مجموعة مشابهة تسابق إليها أثرياء آخرون.

لو كنت واحدا منهم لبادرت فورا إلى تأسيس نادي أصحاب الأرقام الاحادية باسم ( نادي الأوائل) وربما نقبل أصحاب الأرقام من 11 إلى 99 كأعضاء فخريين في النادي ولطالبنا أمين عمان بتخصيص مسار خاص مميز لسياراتنا في الشوارع،، فقط شوارع عمان الغربية حتى لا نثقل ميزانية الأمانة المرهقة.

والحقيقة أنني لو كنت مليونيرا لوضعت الرقم الاحادي على سيارة موديل 1975 امعانا في إذلال الثروة،،  واعلنتها للبيع، السيارة بنصف مليون دينار والرقم بدينار ولا يباعان إلا معا.

انا لا انتقد صاحب الثروة ولا أحسده فقط اشفق عليه من عيون الحساد، اخاف على شبابه من زحمة مركبات عمان والشوارع المحطمة وتهور بعض سائقي المركبات المرهونة للبنوك وتلك المطلوب ضبطها لدائرة التنفيذ في المحكمة وتهرب بسرعة عن دوريات الشرطة.

انا فقط اعترض على بث المزاد وتصويره خشية على الفقراء من القهر والجلطات.

فقط إضافة صغيرة  قال رسول الله عليه الصلاة والسلام ( (لا تَزُولُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ قَدَمَا عَبْدٍ حَتَّى يُسْأَلَ عَنْ أَرْبَعٍ عَنْ عُمُرِهِ فِيمَا أَفْنَاهُ وَعَنْ جَسَدِهِ فِيمَا أَبْلاهُ وَعَنْ عِلْمِهِ مَاذَا عَمِلَ فِيهِ وَعَنْ مَالِهِ مِنْ أَيْنَ أَخَذَهُ وَفِيمَا أَنْفَقَهُ).




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :