facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فتى كومان الضائع تحت أنظار بايرن ميونخ ومانشستر سيتي


27-10-2021 08:54 PM

عمون - لا يعيش لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج أفضل أوقاته مع برشلونة الإسباني هذه الأيام، مما ينذر بإمكانية رحيله سريعا عن ملعب كامب نو.

رغم ذلك، كشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي عن اهتمام مانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني بضم صاحب الـ24 عاما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

من جانبها، ذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن النادي الكتالوني رفض التخلي عن اللاعب الدولي الهولندي الصيف الماضي، رغم محاولة بايرن الحصول على توقيعه.

وأشار المصدر إلى تقدم النادي البافاري بعرض تبلغ قيمته 70 مليون يورو نظير ضم لاعب أياكس الهولندي السابق، لكنه قوبل بالرفض من نظيره الكتالوني.

جاء ذلك بعدما جدد دي يونج عقده مع برشلونة في تشرين أول من العام الماضي، ليضمن النادي بقاءه حتى صيف 2026 على أقل تقدير.

ويتضمن العقد شرطا جزائيا ضخما تبلغ قيمته 400 مليون يورو، ما يجعل رحيله عن البارسا متوقفا على موافقة النادي.

وانضم دي يونج إلى برشلونة في صيف 2019، بعدما أعلن النادي التوصل لاتفاق مع أياكس على ضمه في كانون ثان من العام ذاته مقابل 75 مليون يورو.

رغم ذلك، لم يجد دي يونج نفسه حتى الآن داخل ملعب كامب نو، ولم يستطع الظهور بالمستوى الذي كان عليه رفقة أياكس أمستردام.

ويعد دي يونج أحد اللاعبين المفضلين للمدرب الهولندي رونالد كومان، إلا أن وصول الأخير لمعقل البارسا لم يساعده على بلوغ ذروة مستواه.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :