facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إطلاق حملة بيئتنا رئتنا في عجلون


27-10-2021 08:58 PM

عمون - أطلقت مديرية الأمن العام حملة "بيئتنا رئتنا" في منطقة اشتفينا السياحية بمحافظة عجلون، اليوم الأربعاء، بالتعاون مع بلدية الروابي والمجلس الأمني المحلي ومؤسسات المجتمع المحلي.

وتأتي الحملة استمرارا للحملة الوطنية لحماية البيئة التي أطلقتها المديرية لتعزيز السلوكيات البيئية الإيجابية، ونشر الوعي البيئي وايمانا من دور مديرية الأمن العام في توفير الأمن البيئي ومسؤوليتها المجتمعية في إثراء قيم المواطنة وتعزيز ثقافة الحفاظ على الموارد الطبيعية والبيئية.

وشارك في الحملة، مدير إدارة التدريب العميد بسام أبو زيد، ومدير إدارة الادارة الملكية لحماية البيئة والسياحة العميد منهل حجرات، ومدير شرطه محافظة عجلون العميد فخري القطارنة، ورئيس مركز أمن القضاء الرائد أمجد القضاة، ومرتبات من الإدارة الملكية لحماية البيئة والسياحة ومكتب المفتش العام والشرطة المجتمعية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :