facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أورنج الأردن تدعم الحملات التوعوية بسرطان الثدي


27-10-2021 09:50 PM

عمون - قدّمت أورنج الأردن رعايتها للمسيرة التضامنية التي نظمتها هيئة تنظيم قطاع الاتصالات بالتعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان (البرنامج الأردني لسرطان الثدي) وجمعية حوض البحر الأبيض المتوسط لمرضى السرطان ومركز Circles للياقة البدنية والصحية، إلى جانب مجموعة من الشركاء، على مدار شهر تشرين الأول الذي يُعرف بشهر التوعية بسرطان الثدي بهدف نشر الوعي بهذا المرض والتضامن مع المرضى.

وانطلقت المسيرة من مقر هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، بمشاركة السيدات من كافة المؤسسات المشاركة في الفعالية، تلتها أنشطة رياضية وتوعوية في مركز Circles للياقة البدنية والصحية.

ويأتي دعم أورنج الأردن للمسيرة التضامنية في إطار الحملة الخاصة بشهر تشرين الأول للتوعية بسرطان الثدي للعام 2021، تحت شعار "تصوّرتي؟"، التي أطلقها البرنامج الأردني لسرطان الثدي ضمن الفعاليات المتنوعة التي ينظمها خلال الشهر للتشجيع على الكشف المبكر وخاصة عبر التصوير بأشعة الماموغرام.

وبالإضافة إلى دعمها للمسيرة، استضافت الشركة جلسة توعوية في قرية أورنج الرقمية بالعبدلي تضمنت مجموعة من الخبراء من القطاع الصحي ومجال التغذية وعدداً من الناجين من سرطان الثدي تحدثوا فيها عن تجاربهم.

وأكدت نائب المدير التنفيذي للعلاقات العامة، المسؤولية الاجتماعية والاتصال المؤسسي، المهندسة رنا الدبابنة، أهمية هذه الفعالية في نشر الوعي بطرق الوقاية وأهمية الكشف المبكر الذي قد يسهم في الحفاظ على صحة العديد من النساء وعلاجهن قبل انتشار السرطان ووصوله إلى مراحل متقدمة، لافتة إلى أن أورنج تحرص على دعم المبادرات الرامية للقضاء على هذا المرض والمساهمة في علاج المرضى، انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية ودورها الفاعل.

وبالتزامن مع شهر التوعية، حرصت الشركة على توعية موظفيها بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي الذي يعد أحد أكثر الأنواع انتشاراً بين النساء بشكل خاص، من خلال استضافتها أحد أطباء مركز الحسين للسرطان عبر Orange Radio، اهتماماً بصحة موظفيها والتزاماً بتزويدهم بالمعلومات التي من شأنها حمايتهم.

يذكر أن أورنج الأردن تجمعها شراكة متواصلة مع مؤسسة الحسين للسرطان، إذ تدعم حملة "زكاتكم حياتي" سنوياً، كما قدّمت دعمها لمبادرة "الأردن ضد السرطان" بهدف جمع التبرّعات للمساهمة في علاج مرضى السرطان غير المقتدرين، انطلاقاً من الدور الإنساني الذي يتناسب مع مكانة أورنج كمزوّد رقمي رائد ومسؤول يهتم بكل ما يهمّ المجتمع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :