facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فوز 5 باحثين من آل البيت ضمن أفضل الباحثين على مستوى العالم


27-10-2021 09:58 PM

عمون - انضم 5 باحثين من جامعة آل البيت إلى قائمة أفضل 2 بالمئة من العلماء المؤثرين على مستوى العالم، وفقا لدراسة أجراها علماء من جامعة ستانفورد، والتي تعرف باسم "تصنيف ستانفورد" العالمي وفقا لبيان صدر عن الجامعة، الأربعاء.

وحسب البيان، فاز الدكتور محمد البشتاوي والدكتور محمد القادري والدكتور أحمد طبيشات من كلية الأميرة سلمى للتمريض، والدكتور عامر العمري والدكتور جمال طلاع من كلية العلوم، وفق تصنيف ستانفورد لقائمة العلماء المؤثرين على مستوى العالم.

يشار إلى أن الدراسة التي صدرت في هذا الشهر، تعتمد على عوامل كثيرة لتصنيف الباحثين المتميزين، كقوة النشر العلمي العالمي وغزارته وعدد الاستشهادات بالأبحاث العالمية والنشر في المجلات العلمية الرصينة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :