facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لبنان .. مواطن يسرق سيدة عن طريق "طرد الأرواح الشريرة"


28-10-2021 01:01 PM

عمون - أعلنت القوى الأمنية اللبنانية القبض على مواطن قام بسرقة سيدة بعد أن أوهمها بأنه "يملك قدرات خارقة تخوله طرد الأرواح الشريرة".

وفي بيان لها، قالت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي اللبناني: "بتاريخ 14 أكتوبر، أقدم أحد الأشخاص على سرقة مبلغ 12 مليون ليرة لبنانية (نحو 600 دولار)، ومصاغ ذهبيّة بقيمة 2600 دولار، من داخل منزل مواطنة بعد أن أوهمها بأنه يملك قدرات خارقة تخوله طرد الأرواح الشريرة".

وأضاف البيان: "بنتيجة المتابعة، تم تحديد هويته من قبل مفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي، حيث استدرج إلى محلة المصيلح-النبطية وأوقف، وتبين أنه يدعى أ. ب. (مواليد عام 1978، لبناني الجنسية)، وبتفتيشه، عثر بحوزته على كامل المبلغ المالي المسروق باستثناء المصاغ الذهبية، وبالتحقيق معه من قبل عناصر المفرزة، اعترف بأنه أقدم على سرقة المبلغ المذكور من داخل منزل المدعية، كما صرح أنها استقبلته عدة مرات في منزلها قبل أن ينفذ عملية السرقة، موهما إياها بقدرته على طرد الأرواح الشريرة، وأنه باع الذهب المسروق إلى أحد محال المجوهرات في محلة النبطية".

وأودع الموقوف مع المضبوطات القطعة المعنيّ لإجراء المقتضى القانوني بحقه بناء على إشارة القضاء المختص.

"لبنان 24"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :