facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ميركل: تعلمت من الملك ..


د.عدنان الطوباسي
28-10-2021 01:45 PM

ميركل سيدة ألمانيا الواثقة من نفسها القادرة على النهوض ليس بألمانيا وإنما تركت أثراً جميلاً في المنظومة الأوروبية..

ميركل المستشارة الألمانية بكل خبرتها وحضورها وبعد نظرها وبصيرتها تقف أمام جلالة سيدنا الملك عبدالله الثاني ابن الحسين أعز الله ملكه، لتقول للعالم: تعلمت الكثير من الملك خلال سنوات خدمتي..

هذا كلام كبير وعظيم وشهادة نحن هنا في الأردن نعتز بها ونفتخر، فهذا هو ملكنا الذي ينتقل هنا وهناك من أجل أن يبقى العلم الأردني يرفرف في العالم يقدم الأردن فكراً وحضارة.. أنه الملك الذي يقدم للعالم منهج ورؤى وفكر متقدم ليقف زعماء العالم يقدرونه ويحترمونه ويقولون فيه الكلام الكبير..

شكراً ميركل سيدة ألمانيا العظيمة على هذه الشهادة التي جاءت من قبل ألمانيا ركن أوروبا والعالم الكبير.. جاءت من مستشارة في قمة ألقها وخبرتها وحكمها.. شكراً لك أيتها الكبيرة ميركل.. لملكنا الكبير في حكمه وحكمته وسياسته ودبلوماسيته ونهجه العظيم..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :