facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الخبيرة الرياضية ربيكا عودة تقيم مهرجانا توعويا للوقاية من سرطان الثدي


28-10-2021 02:06 PM

عمون - أقامت خبيرة اللياقة البدنية في الأردن ربيكا عودة بتنظيم مهرجان رياضي في مجمع الأعمال في عمان بحضور نحو 500 مشارك، وذلك دعما لمركز الحسين للسرطان وخاصة مرضى سرطان الثدي، ويأتي هذا المهرجان إستجابة للحملة الوطنية التي أطلقتها مؤسسة مركز الحسين للسرطان تحت شعار "تصورتي" بهدف نشر الوعي عن سرطان الثدي وأهمية الكشف المبكر عنه.

وأشارت الخبيرة عودة بأن تنظيم هذا الحفل يأتي ضمن مبادرة سنوية اعتادت على تنفيذها منذ سبع سنوات، مشيرة الى أن وعي النساء يشكل أهمية كبيرة في الكشف المبكر عن سرطان الثدي والوقاية منه .

وأضافت عودة، أن عدد المشاركين في المهرجان كان يفوق 500 شخص من كافة الفئات العمرية وكلا الجنسين، حيث سيذهب ريع المشاركين لصالح مركز الحسين، في رسالة وطنية ومسؤولية تقع على عاتق الجميع في تنفيذ مثل هذه النشاطات التوعوية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :