facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





افتتاح عيادة للعلاج الفيزيائي والنفسي والقلب في مركز صحي وادي السير


28-10-2021 02:42 PM

عمون - افتتح مساعد أمين عام الشؤون الفنية والصحية ومديريات الصحة في وزارة الصحة الدكتور رائد الشبول اليوم الخميس، عيادة للعلاج الفيزيائي والنفسي والقلب في مركز صحي وادي السير الشامل استحدثتها الوزارة بالتعاون مع منظمة سامز.

وقال الدكتور الشبول في كلمة ألقاها مندوبا عن وزير الصحة خلال افتتاح العيادة، إن عيادة التأهيل الفيزيائي والدعم النفسي وأمراض القلب ستسهم بشكل إيجابي في تخفيف العبء عن مقدمي الخدمة الصحية في المركز والمراجعين، وذلك للارتقاء بالخدمة الصحية وتلقي العلاج والمشورة الطبية بهذا المستوى المتقدم.

وثمن مدير البرامج في "سامز" جمال ابو هنطش، دور الأردن قيادة وشعبا في مساندة قضايا اللاجئين، لافتا إلى تجهيز هذه العيادة بتوصية ودعم الوزارة لخدمة أكبر عدد ممكن من الأردنيين واللاجئين مجاناً. ويتوقع ان تستقبل العيادة نحو 100 مريض شهريا، تشتمل على خدمات التأهيل والعلاج الفيزيائي والصحة النفسية والاستشارات في طب القلب من قبل فريق متخصص.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :